الشروط والأحكام

الأحكام والشروط العامة Butalأسد B.V.

وتحكم هذه الشروط الوصول إلى موقعنا على شبكة الإنترنت وكذلك جميع المبيعات التي أجريت من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت واستخدامها.

  • التعاريف
      1. وفي هذه الشروط ، تنطبق التعاريف التالية :

    الحساب : حساب مستخدم على موقعنا على الإنترنت

    بوتلون : بوتلون B.V. (أيضا "نحن" ، "نحن")

    المستهلك : (أ) عميل يعمل لأغراض خارج إطار التجارة أو الأعمال التجارية أو الحرف أو المهنة ، ولذلك فإن شرائه يعتبر شراء استهلاكية حسبما هو مشار إليه في المادة 7: 5 ، الفقرة 1 باء (1) (القانون المدني الهولندي)

    العميل : مستخدم لموقعنا على الانترنت أو لشخص شراء منتجات (أيضا "أنت")

    المواد : لها المعنى المشار إليه في البند 10-4

    المنتجات : المنتجات المعروضة للبيع بواسطة بوتلون ، سواء من خلال موقعنا على الإنترنت أو في أماكن أخرى.

    الشروط هذه الأحكام والشروط العامة لبوتلون

    الموقع الشبكي الموقع الإلكتروني لبوتلون على موقع www.boutallion.com وأي عنوان آخر يستخدم من قبلنا

  • انطباق الشروط
      1. واستخدام موقعنا على الإنترنت يعني القبول التام لهذه الشروط وجميع مبادئنا التوجيهية وقواعدنا. عند التسجيل لحساب أو شراء منتج ، قد يطلب منك تأكيد أنك توافق على الالتزام بهذه الشروط.
      2. ويحتفظ بوتليون بالحق ، بموجب سلطته التقديرية الوحيدة ، في تعديل هذه الشروط من وقت لآخر. وسننشر المصطلحات المنقحة على موقعنا الشبكي ، ويمكننا أن نبلغكم بالبريد الإلكتروني بأي تغييرات. اذا قمت بالاستمرار في استخدام موقع الانترنت الخاص بنا بعد تغيير ، ستقوم بقبول الشروط التي تم مراجعتها بالكامل.
      3. وعلى الرغم من أن موقعنا على الإنترنت يهدف في المقام الأول إلى المستهلكين ، فإننا سعداء ببيعه للشركات. وفي حالة انطباق شروط مختلفة على المستهلكين من ناحية وغيرهم من العملاء من ناحية أخرى ، يشار بوضوح إلى ذلك.
  • تسجيل حساب
      1. سيكون الحساب الخاص بك فعالا عند الاستكمال الناجح لعملية التسجيل. عند التسجيل لحساب ، يجب أن تقوم بادخال معلومات صحيحة وصحيحة. في حالة حدوث أي تغيير في المعلومات التي قمت بتقديمها بعد التسجيل الخاص بك ، يجب أن تقوم باعلامنا بالتأكد من أنك ستقوم باستلام الرسائل الخاصة بنا وأننا لن نقوم بالاتصال بأطراف ثالثة بالخطأ.
      2. انك مسئول فقط عن أي وكل استخدام حسابك الذي يرجع لك أو لفشل في حماية كلمة السرية الخاصة بك من الجزء الخاص بك. أنت توافق على اعلامنا على الفور اذا كنت تشك في أي استخدام غير مصرح به للحساب الخاص بك أو للاتصال بكلمة السرية الخاصة بك.
      3. يمكنك ايقاف الحساب الخاص بك في أي وقت باستخدام الصلاحية التقديرية الخاصة بك ، بدون تحديد الأسباب ، من خلال صفحة الحساب الخاصة بك أو عن طريق ارسال بريد الكتروني الى support@boutallion.com
      4. ويحق لها ، حسب تقديرها الوحيد ، أن تلغي حسابك ، وأن تمنع حسابك ، وأن تنكر أو تقيد أو تعلق وصولك إلى موقعنا على الإنترنت.
      5. ويمكننا الاتصال بكم من خلال قنوات الاتصال الإلكترونية (بما في ذلك البريد الإلكتروني والرسائل الهاتفية والرسائل النصية). أنت توافق على أن استخدام قنوات اتصال معينة قد يؤدي الى فرض رسوم عليك من خلال جهة اتاحة شبكة الاتصال الخاصة بك وأنك ستكون مسئولا عن هذه التكاليف.
  • المنتجات والتوافر
      1. والمنتجات التي تحمل "Boutalأسد" التي تم الترويج لها من خلال موقعنا على الإنترنت مصنوعة من أرقى المواد وجميعها مصنوعة في إيطاليا ، ما لم يشر إلى خلاف ذلك.
      2. والمنتجات المتاحة على موقعنا الإلكتروني هي مجموعة مختارة من المواد المتاحة في المخازن ، في حين أن جميع المتاجر لن توفر جميع المنتجات المتوفرة على موقعنا الإلكتروني.
      3. صور المنتجات المعروضة على موقعنا الإلكتروني قد لا تتطابق مع مظهرها الفعلي. وعليه ، فإنكم ستعتمدون بصورة حصرية على وصف المنتجات وخصائصها على النحو المذكور في الموقع الشبكي.
      4. نحتفظ بحقنا في الحد في أي وقت من كميات وأنواع المنتجات المتاحة على موقعنا الإلكتروني. قد يتم تغيير النمط والنماذج والألوان الخاصة بالمنتجات بدون اشعار سابق.
  • الأسعار
        1. وأسعار المنتجات على موقعنا الإلكتروني هي باليورو وتشمل جميع الضرائب والرسوم التي تطبق على العملاء داخل الاتحاد الأوروبي. وأي ضرائب ورسوم تتعلق بالمبيعات خارج الاتحاد الأوروبي يجب أن يتحملها العميل. وقد تكون الأسعار ، بناء على طلب العميل ، معروضة بعملات مختلفة ، ولكنها ستقيد باليورو. قد يتم اضافة تكاليف التسليم الى سعر المنتجات وسيتم الاشارة اليها بطريقة منفصلة في نموذج الطلب.
        2. وتتحقق بوتلون بانتظام من أن أسعار المنتجات المعروضة على الموقع الشبكي صحيحة ، ولكن لا يمكننا أن نضمن عدم وجود أخطاء. في حالة اكتشاف خطأ في تسعير المنتج ، يمكن أن نرفض الطلب ويمكن أن نعرض عليك الفرصة لشراء المنتج بالسعر الصحيح.
  • الأوامر والقبول
        1. ويشكل الأمر اقتراحا بشراء المنتجات المختارة ولا يعتبر مقبولا إلا إذا أخطر بوتليون العميل بأنه يقبله ويبدأ تنفيذه ، أو إذا لم يرسل ذلك الإشعار ، فقد بدأ في تنفيذ الأمر.
        2. يعد الترتيب نهائي للعميل بمجرد أن يتم ارساله الى Boutalأسد ، ومن هذه اللحظة لم يعد بامكان العميل الغاء أو تعديل الأمر بدون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من Boutalالاسد ، ليتم طلبه من خلال support@boutallion.com.
        3. ويجوز لبوتال أن تختار رفض أو سحب قبول أمر ما أو جزء منه ، وفي هذه الحالة سيعدل النظر المقرر للعميل وفقا لذلك ، على سبيل المثال في حالة الأحداث التالية :
          1. (ب) لا يمكن معالجة الأمر أو جزء منه بسبب عدم توافر المنتجات أو المواد المستخدمة للمنتجات ؛
          2. (و) الإبلاغ عن الأنشطة الاحتيالية أو غير القانونية أو الاشتباه فيها ؛ أو
          3. فقد فشل العميل في الامتثال للالتزامات من عقد سابق مع بوتالفلون.
        4. سنقوم بارسال قبول أو رفض أمر بواسطة عنوان البريد الالكتروني الذي قمت باتاحته لنا في الطلب أو في الحساب الخاص بك.
  • الدفعة
      1. ويقوم العميل ، ما لم يتفق على خلاف ذلك ، بدفع المبلغ مقدما من خلال أحد خيارات السداد التي يقدمها بوتلون.
      2. اذا فشلت في الوفاء بالتزام السداد الخاص بك في الوقت المناسب ، سيتم افتراضك تلقائيا بدون أن يتم طلب أي اشعار مسبق منا. وفي هذه الحالة ، فإنكم تدينون لنا بفائدة بنسبة 1.5 في المائة شهريا ، بالإضافة إلى تكاليف الاسترداد خارج نطاق القضاء بنسبة 10 في المائة من قيمة الفاتورة التي لم تسدد ، بحد أدنى قدره 200 يورو لكل أمر.
      3. وبدون موافقة البوتليون المكتوبة المسبقة ، لا يحق للعملاء تطبيق المقاصة ، أو التعويض ، أو أي نوع من الخصم على الدفع أو تعليق الدفع. ويجوز للمستهلكين تعليق الدفع إلى الحد الذي يسمح فيه بتعليق العمل بموجب القانون المنطبق.
      4. وإلى أن يقوم العميل بدفع ثمن المنتجات بالكامل ، يظل البوتليون هو المالك الحصري للمنتجات المطلوبة ، حتى لو كانت المنتجات مختلطة أو تم تشغيلها أو نقلها.
  • الشحنة والعائدين
        1. ويقوم البوتليون بشراء شحنة المنتجات نيابة عن العميل من الأكسير في إيطاليا ، وإذا طلب منه ذلك العميل ، فإن التأمين على المنتجات أثناء النقل. وستحمل هذه التكاليف على العميل ما لم يشر إلى خلاف ذلك. ويجب أن ينقل هذا الخطر إلى المستهلك عند التسليم إلى المستهلك أو إلى طرف ثالث يعينه المستهلك. اذا لم يكن العميل هو المستهلك ، سيتم نقل المخاطرة عند التسليم الى الناقل.
        2. ونظرا لطبيعة المنتجات ، فإن مواعيد التسليم هي إرشادية. ويسعى البوتليون إلى إبلاغ العميل بانتظام في تاريخ التسليم المتوقع.
        3. وما لم يشر إلى خلاف ذلك ، يكون المستهلكون من تاريخ الأمر حتى أربعة عشر يوما من تاريخ تسليم الأمر ، كما هو محدد وفقا للفقرة 1 من الفقرة 1 من المادة 6:23 من قانون باء باء ، الحق في سحب الأمر. وإذا كان الأمر قد أرسل في لحظة الانسحاب ، يتحمل المستهلك تكاليف إعادة الشحن.
        4. في حالة عمل المنتج على أساس المحددات التي يقدمها العميل ، مثل عندما يكون المنتج بالنسبة له ، أو عندما يتم اضافة الاكسسوارات العادية للمنتج ، فان اليمين المشار اليه في البند 8.3 لا ينطبق.
  • الشكاوى
      1. ويجب أن تقدم الشكاوى المتعلقة بالمنتج كتابة إلى عنوان البريد الإلكتروني. support@boutallion.com في غضون ثمانية أيام من استلام العميل أو ، في حالة وجود عيوب خفية ، في غضون ثمانية أيام من تاريخ أن يصبح العميل على علم بالعيوب. ولا تقبل الشكاوى المقدمة خارج نطاق الشروط المشار إليها. وإذا كنت من المستهلكين ، فيجب عليك تقديم أي شكوى في غضون شهرين بعد أن تصبح على علم بالعيب.
      2. وبعد تلقي شكوى ، سنقيمها في أقرب وقت ممكن. توافق على التعاون بشكل كامل في هذه المسألة ، على سبيل المثال ، عن طريق إرسال المنتج إلينا بناء على طلبنا وعن طريق منحنا أو وكيل طرف ثالث الدخول إلى المباني الخاصة بك. وما لم يكن المستهلك ، فإن شحنات العودة هي العربة التي تدفع لك بمخاطرة ولا يسمح بها إلا بموافقتنا المكتوبة المسبقة.
  • حقوق الملكية الفكرية
      1. وتقر وتوافق على أن جميع المواد المتعلقة بهذا الموقع ، بما في ذلك الموقع الشبكي والبرمجية والتصميم والمعلومات والصور والملبوسات الصوتية والتجارية وكذلك جميع الحقوق المرتبطة بالموقع الشبكي وهذه المواد ، بما فيها العلامات التجارية ، وأسماء النطاقات ، والتصاميم ، وبراءات الاختراع وحقوق الطبع والنشر ، والصدرية في بوتلون ، أو مرخصينها.
      2. وجميع العلامات التجارية والأسماء التجارية والشعارات وغيرها من التصاميم والعلامات المميزة التي يتم استنساخها على الموقع الشبكي ، سواء أكانت مسجلة أم لا ، هي علامات تجارية أو علامات خدمة لبوتليون أو مرخصين لها.
      3. ولا يسمح له باستنساخ هذا الموقع أو نشره أو إتاحته للجمهور على هذا الموقع ، أي بأي شكل من المواد كليا أو جزئيا ، بأي شكل أو طريقة لأي غرض بدون موافقة كتابية مسبقة من البوتالفلون.
      4. تعترف وتوافق على ذلك بتقديم مقترحات أو أفكار أو صور أو أي محتوى آخر ("المواد") وبالنسبة لنا عبر موقعنا على الإنترنت أو بأي وسيلة أخرى ، تمنحنا حق الملكية ، وهو حق غير حصري وغير حصري وفي جميع أنحاء العالم في إنتاج المواد ونشرها وتوزيعها وإتاحتها ، كليا أو جزئيا ، لأغراض تجارية.
      5. تعلن وتبرر أن المواد لا تنتهك أي حقوق لأطراف ثالثة ناشئة عن القانون أو العقد ، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية والتزامات السرية.
  • استخدام موقعنا على الإنترنت
      1. وقد يتضمن موقعنا على الإنترنت وصلات إلى مواقع أخرى على الإنترنت. ولا يملك البوتليون أي سيطرة على مثل هذه المواقع ولا يمكنه تحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بهذه المواقع أو بمحتواها.
      2. ولا تشكل الروابط مع المواقع الشبكية الأخرى والإشارات إلى المعلومات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة من أطراف ثالثة ، ولا ينبغي تفسيرها على أنها ، تصديق على هذه المواقع أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات على هذه المواقع.
      3. ولا يسمح لكم بتلفيق هذا الموقع الشبكي على أي موقع شبكي آخر أو لتنديه إلى أي جزء أو جزء من الموقع دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من البوتلون.
  • استبعاد الضمانات
      1. وإلى أقصى حد يسمح به القانون ، فإن موقعنا على شبكة الإنترنت ومحتوياته وخدماته يقدم مجانا على أساس "ما هو متاح" و "كما هو متاح".
      2. ولا يقدم بوتلون أي ضمان فيما يتصل بموقعه أو محتواه أو خدماته ، مثل أنه سيكون دائما متاحا ، بدون انقطاع أو أخطاء في العمل ، أو أنه سيكون آمنا من برامج خبيثة ، أو أنه مناسب لأي غرض محدد ، وينحدر صراحة من أي نوع من هذه الضمانات.
      3. ولا يمكن لبوتلون أن يضمن دقة المعلومات التي تتاح من خلال موقعه على شبكة الإنترنت ، أو أن هذه المعلومات خالية من أي خطأ أو إغفال. وبالتالي ، فإن بوتليون لا تتحمل أي مسؤولية في هذا الصدد. ويحتفظ بوتليون بالحق في تحديث أو تصحيح محتويات الموقع الشبكي في أي وقت دون إشعار ودون أي مسؤولية.
      4. ولا يمكننا أن نقبل أي مسؤولية عن الأضرار التي تلحق بالمنتجات التي تنشأ أو ينجم عنها عدم احترام نصائحنا فيما يتعلق بالمنتجات ، أو إساءة الاستعمال ، أو عدم كفاية أو سوء الصيانة أو العلاج ، والاستعمال العادي للبلى والاستعمال.
  • المسئولية
        1. وتتعهد ، إلى أقصى مدى يسمح به القانون المنطبق ، بعدم عقدنا أو مرخصينا أو مقدمي الخدمات أو الوكلاء أو الموظفين أو المديرين ، أي بأي شكل من الأشكال ، لأي أضرار محتملة تنشأ أو تنجم عن استخدام موقعنا الشبكي.
        2. ولن نكون مسؤولين عن الأضرار التي لحقت بكم أو بأطراف ثالثة فيما يتعلق بالمنتجات ، أو بموقعنا على الإنترنت ، أو بأي خدمات أخرى قدمها لنا. وإذا كنت المستهلك ، فإن مسؤوليتنا تقتصر على مبلغ الأمر الذي يتعلق به الضرر.
        3. ولا تنطبق حدود المسؤولية المشار إليها في هذه الشروط في حال وقوع الضرر نتيجة مباشرة لنية متعمدة أو إهمال جسيم من جانبنا.
        4. وفي حدود ما يسمح به القانون الساري ، توافق على تعويض واحتجاز بوتاليون وكل من فروعها والمنتسبين إليها وموظفيها وموظفيها وشركائها وموظفيها غير ضار بأي خسارة أو مسؤولية أو مطالبة أو طلب ، بما في ذلك أتعاب المحامين المعقولة ، التي يقدمها أي طرف ثالث بسبب استخدامك للموقع في انتهاك لهذه الشروط ، أو إذا كان هناك أي مواد ترسلها تتسبب في مسؤوليتنا إلى طرف ثالث.
  • متفرقات
      1. وإذا ثبت عدم صحة أي حكم من أحكام هذه الشروط كليا أو جزئيا ، فإن الأحكام المتبقية من الأحكام ستظل سارية بالكامل ، ويسمح لها بالاستعاضة عن الحكم غير الصحيح بحكم يأخذ بعين الاعتبار هدف وأثر الحكم الأصلي بقدر الإمكان.
      2. وأي إضافات أو تعديلات على هذه الشروط التي اقترحها العميل تكون صحيحة فقط عندما يتم الاتفاق عليها بين بوتالتون والعميل كتابة.
      3. ولا يعتبر بواسله خرقا لهذه الشروط أو لأي أمر بسبب أي تأخير في أداء أي من التزاماتها أو عدم تنفيذها ، بقدر أن هذا التأخير أو العطل يرجع إلى سبب يتجاوز نطاق سيطرتها المعقولة ، بما في ذلك عندما يكون ذلك بسبب مرض الموظفين ، أو مقاول أو مورد فرعي.
      4. ولا يمكن اعتبار أن الامتناع عن اتخاذ إجراءات ضد انتهاك حقوقه ، سواء كان نشطا أو سلبيا ، ضد انتهاك حقوقه أو هذه الأحكام لا يمكن اعتباره إقرارا أو قبولا لأي انتهاك من هذا القبيل.
  • قانون الإدارة ، المحكمة المختصة
      1. وهذه الشروط وأي علاقات تعاقدية أخرى تنشأ عن هذه الشروط أو فيما يتعلق بها تخضع لأحكام القانون الهولندي وستفسر وفقا للقانون الهولندي ، ما لم ينص على خلاف ذلك في التشريعات المحلية الإلزامية المعمول بها في مكان إقامتك.
      2. وتحال جميع الن ـ زاعات الناشئة عن هذه الشروط أو أية علاقات تعاقدية أخرى تنشأ عنها أو تتعلق بها ، إلى المحكمة المختصة في روتردام ، أو فيما يتعلق بهذه الشروط ، إلى المحكمة المختصة الحصرية. إذا كنت المستهلك ، لديك الحق في أن يتم الفصل في النزاع من قبل المحكمة والتي من شأنها أن تكون مختصة قانونا. وإذا كنت ترغب في ممارسة هذا الحق ، فعليك إبلاغنا بذلك في غضون شهر واحد من تقديمنا للنزاع إلى المحكمة المختصة في روتردام.

    اتصل بنا

    للحصول على مزيد من المعلومات عن شروطنا وشروطنا ، إذا كان لديك أسئلة ، أو إذا كنت ترغب في تقديم شكوى ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني : support@boutallion.com أو عبر البريد باستخدام التفاصيل التي ترد أدناه :

    ويستبل 11
    3016 BM روتردام ،
    هولندا

    آخر تحديث-04/09/2020

TERMS & CONDITIONS

General terms and conditions Boutallion B.V.

These Terms of Boutallion B.V. govern the access to and use of our Website as well as all sales made through our Website.  

  • Definitions
      1. In these Terms, the following definitions shall apply:

    Account: a user account on our Website

    Boutallion: Boutallion B.V. (also “we”, “us”)

    Consumer: a Customer acting for purposes outside trade, business, craft or profession, whose purchase therefore qualifies as a consumer purchase as referred to in article 7:5 paragraph 1 BW (Dutch Civil Code)

    Customer: a user of our Website or a person purchasing Products (also “you”)

    Material: has the meaning referred to in clause 10.4

    Products: the products offered for sale by Boutallion, whether through our Website or elsewhere

    Terms these general terms and conditions of Boutallion 

    Website the website of Boutallion at www.boutallion.com and any other address used by us

  • Applicability of the Terms
      1. The use of our Website implies the full acceptance of these Terms and all our guidelines and rules. When registering for an account or purchasing a Product, you may be asked to confirm that you agree to be bound by these Terms. 
      2. Boutallion reserves the right, at its sole discretion, to modify these Terms from time to time. We will post the revised Terms on our website and may inform you by e-mail of any changes. If you continue the use of our website after a change, you fully accept the revised Terms. 
      3. Although our Website is primarily aimed at Consumers, we are happy to sell to businesses. In the event that different stipulations apply for Consumers on the one hand and other customers on the other, this is clearly indicated.
  • Account registration 
      1. Your Account will be effective upon successful completion of the registration process. When registering for an Account you must provide accurate and true information. In the event of any change in the information you provided after your registration, you agree to inform us to ensure that you will receive our messages and that we will not in error contact third parties. 
      2. You are solely responsible for any and all use of your Account which is attributable to you or to a failure to protect your password on your part. You agree to notify us immediately if you suspect any unauthorized use of your Account or access to your password. 
      3. You may terminate your Account at any time at your sole discretion, without giving reasons, through your account page or by sending an email to support@boutallion.com
      4. Boutallion shall be entitled, at its sole discretion, to cancel your Account, to block your Account, and to deny, restrict or suspend your access to our Website.
      5. We may contact you through electronic communication channels (including e-mail, phone and text messages). You agree that use of certain communication channels may result in charges imposed on you by your network provider and that you will be responsible for such charges.
  • Products and availability
      1. The products branded "Boutallion" promoted through our Website are made with the finest materials and are all made in Italy, unless indicated otherwise. 
      2. The Products available on our Website are a selection of items available in stores, whereas not all stores will offer all Products available on our Website. 
      3. Pictures of the Products displayed on our Website may not correspond to their actual appearance. You shall therefore rely exclusively on the description of the Products and their characteristics as mentioned on the Website.
      4. We reserve the right to limit at any time quantities and type of Products available on our Website. Style, models and colours of Products may be changed without notice. 
  • Prices
        1. The prices of the Products on our Website are in euro and are inclusive of all taxes and charges applicable to Customers within the European Union. Any taxes and charges related to sales outside the European Union shall be borne by the Customer. Prices may, at the Customer’s request, be displayed in different currencies, but will be charged in euro. Delivery costs may be added to the price of the Products and will be indicated separately on the order form.
        2. Boutallion regularly verifies that prices of the Products displayed on the Website are correct, but we cannot guarantee the absence of errors. In the event that an error in the pricing of a Product is detected, we may refuse the order and may offer you the opportunity to purchase the Product at the correct price.
  • Orders and acceptance
        1. An Order constitutes a proposal to purchase the selected Products and is only deemed to be accepted if Boutallion has notified the Customer that it accepts the Order and shall start the execution thereof or, if no such notification has been sent, has started to execute the Order.
        2. An Order is final for the Customer as soon as it has been sent to Boutallion, from which moment the Customer can no longer cancel or amend the Order without the prior written consent of Boutallion, to be requested via support@boutallion.com.
        3. Boutallion may choose to refuse, or to withdraw the acceptance of, an Order or part thereof, in which case the consideration due by the Customer will be amended accordingly, for example in case of the following events:
          1. the Order or part thereof cannot be processed due to unavailability of the Products or materials used for the Products;
          2. reported, or suspected, fraudulent or illegal activities; or
          3. the Customer has failed to comply with obligations from a prior contract with Boutallion.
        4. We will send the acceptance or refusal of an Order via the e-mail address you have provided to us in the Order or in your Account.
  • Payment
      1. Unless otherwise agreed, the Customer shall pay the Order in advance through one of the payment options offered by Boutallion.
      2. If you fail to meet your payment obligation timely, you are automatically in default without prior notice from us being required. In that case you owe us interest of 1.5% per month plus extra-judicial recovery costs of 10% of the outstanding invoice amount with a minimum of €200 per Order.
      3. Without Boutallion’s prior written consent, Customers are not entitled to apply setoff, compensation, or any kind of discount to the payment or to suspend payment. Consumers may suspend payment to the extent that suspension is permitted under applicable law.
      4. Until the Customer has paid the products in full, Boutallion remains the exclusive owner of the ordered Products, even if the Products have been mixed, processed, or transferred.
  • Shipment and returns
        1. Boutallion shall procure the shipment of the Products on behalf of the Customer from the atelier in Italy and, if so requested by the Customer, the insurance of the Products during transport. These costs will be charged to the Customer, unless indicated otherwise. The risk shall pass to the Consumer at delivery to the Consumer or a third party appointed by the Consumer. If the Customer is not a Consumer, the risk shall pass at handover to the carrier.
        2. Due to the nature of the Products, delivery times are indicative. Boutallion strives to regularly inform the Customer on the expected delivery date.
        3. Unless indicated otherwise, Consumers have, from the Order date until fourteen days from the date of delivery of the Order, as determined in accordance with article 6:230o paragraph 1 sub b BW, the right to withdraw the order. If the Order has been dispatched at the moment of withdrawal, the Consumer shall bear the costs of the return shipment.
        4. In the event that the Product is made on the basis of specifications provided by the Customer, such as when the Product is made-to-measure or when custom accessories are added to a Product, the right referred to in clause 8.3 shall not apply.
  • Complaints
      1. Complaints regarding a Product must be submitted in writing to the e-mail address support@boutallion.com within eight days of receipt by the Customer or, in case of hidden defects, within eight days of the Customer becoming aware of the defects. Complaints submitted outside the terms referred to are not admissible. If you are a Consumers, you must file any complaint within two months after having become aware of the defect.
      2. After receiving a complaint, we shall assess it as soon as possible. You agree to cooperate fully in this matter, for instance, by sending the Product to us at our request and by granting us or a third party agent access to your premises. Unless you are a Consumer, return shipments are carriage paid at your risk and are only permissible with our prior written consent.
  • Intellectual property rights 
      1. You acknowledge and agree that all materials related to this Website, including Website and software code and design, information, images, audio, video and trade dress as well as all rights associated with the Website and these materials, including trademarks, domain names, designs, patents and copyright, vest in Boutallion or its licensors. 
      2. All trademarks, trade names, logos and other distinctive designs and signs which are reproduced on the Website, whether registered or not, are trademarks or service marks of Boutallion or its licensors. 
      3. It is not permitted to reproduce, publish or make available to the public this Website, any of the materials in whole or in part, in any form or manner for any purpose without the prior written consent of Boutallion. 
      4. You acknowledge and agree that by submitting proposals, ideas, photographs or any other content (“Material”) to us through our Website or by any other means, you grant us a royalty free, non-exclusive, perpetual and worldwide right to reproduce, publish, distribute and make available, in whole or in part, the Material for commercial purposes. 
      5. You declare and warrant that the Material does not violate any rights of third parties arising from the law or contract, including intellectual property rights and confidentiality obligations. 
  • Use of our Website
      1. Our Website may contain links to other websites. Boutallion has no control over such websites and cannot assume any liability in respect of such websites or their content. 
      2. Links to other websites and references to information, products or services of third parties do not constitute, and should not be interpreted as, an endorsement by Boutallion of such websites, information, products or services.
      3. You are not permitted to frame this Website on any other website or to deeplink to any part or section of the Website without prior written consent of Boutallion.
  • Exclusion of warranties 
      1. To the maximum extent permitted by law, our Website, its contents and services are provided free of charge on an "as is" and "as available" basis. 
      2. Boutallion provides no warranty in connection with its Website, its content or services, such as that it will always be available, without interruption or errors in functioning, or that it will be safe from malicious programs, or that it is suitable for any particular purpose, and expressly declines any such warranties.
      3. Boutallion cannot guarantee the accuracy of the information made available through its Website or that such information is free from errors or omissions. Boutallion therefore shall have no liability in that respect. Boutallion reserves the right to update or correct the contents of the Website at any time without notice and without any liability.
      4. We cannot accept any liability for damage to the Products which arises or results from failure to observe our advices with regard to the Products, or misuse, inadequate or faulty maintenance or treatment, and normal wear and tear.
  • Liability 
        1. To the maximum extent permitted by applicable law, you undertake not to hold us, our licensors, service providers, agents, officers, or directors, liable, in any way, for any possible damages arising or resulting from the use of our Website. 
        2. We shall not be liable for damage suffered by you or third parties with regard to Products, our Website or any other services provided by us. If you are a Consumer, our liability shall be limited to the amount of the Order to which the damage relates.
        3. The limitations of liability referred to in these Terms shall not apply in case the damage is a direct result of wilful intent or serious negligence on our part. 
        4. To the extent permitted under applicable law, you agree to indemnify and hold Boutallion and each of its subsidiaries and affiliates, and their respective officers, agents, partners and employees, harmless from any loss, liability, claim, or demand, including reasonable attorneys' fees, made by any third party due to or arising out of your use of the Website in violation of these Terms, arising from a breach of these Terms, or if any Material that you transmitted causes our liability to a third party. 
  • Miscellaneous
      1. If a provision of these Terms proves to be wholly or partly invalid, then the remaining provisions of the Terms will continue to be fully applicable and Boutallion shall be permitted to replace the invalid provision with a provision which takes the objective and effect of the original provision into consideration as much as possible.
      2. Any additions or amendments to these Terms suggested by the Customer are only valid when mutually agreed upon between Boutallion and the Customer in writing.
      3. Boutallion shall not be deemed to be in breach of these Terms or any Order by reason of any delay in performing or failure to perform any of its obligations, to the extent that such delay or failure is due to a cause beyond its reasonable control, including when due to illness of staff, or a subcontractor or supplier.
      4. An omission, whether active or passive, of Boutallion to take action against a violation of its rights or these Terms cannot be deemed acquiescence or tolerance of any such violation.
  • Governing law, competent court
      1. These Terms and any further contractual relationships arising out of or in relation to these Terms shall be governed by and will be interpreted in accordance with Dutch law, except when otherwise provided under applicable mandatory local legislation of your place of residence.  
      2. All disputes arising out of or relating to these Terms or any further contractual relationships arising out of or in relation to these Terms shall be submitted to the exclusive jurisdiction of the competent court of Rotterdam. If you are a Consumer, you have the right to have the dispute adjudicated by the court which would by law be competent. If you wish to exercise this right, you shall inform us hereof within one month after we have submitted the dispute to the competent court of Rotterdam.

    Contact Us

    For more information about our Terms & Conditions, if you have questions, or if you would like to make a complaint please contact us via email: support@boutallion.com or by mail using the details provided below:

    Westplein 11,
    3016 BM Rotterdam,
    Netherlands

    Last Updated - 04/09/2020